الأحد، 15 أبريل 2018

وصففت لك شعري بقلم الرائع أ / د. محمد موسى


 و  صففت  لك  شعري 
وتهاتفني أنا صففت لكَ اليوم شَعري
فأســرع لها ومعي ريشتي ومحبرتي
لا تتحركي فتقول ستبدأ في رسمي
نعم وبعد الرسم سأكتب لكِ شِعري
كنت معي بعقلي وأنا أصفف لك شَعري
وتذكرت جميل كلماتك لي في وصفي
وأقول سيلاحظ الليلة تغيري لشــكلي
وتقول لي عندما تتركيه حراً يسعدني
فأنتَ تتغزل في شعري وتتغزل في عيني
ودائما قولك أن الأجمل هما عيني وشعري
بدلال أنثى هما الأجمل بس فتأتي نحوي
والأجمل ما عندك المس فتمسك بخصري
فأقول هل هو فقط ما قلت كل ما عندي
وتكون إجابتك أن أكثر تقترب أنت مني
وتطير بي من على الأرض وتأخذني
وأقول ما أجمل الحب وأنت تضحكني
وحتى انتشي حباً تحضني ولا تتركني
وأصرخ يا رجلاً إسـتعمر عشقه قلبي
وأنادي الزمـــان أن يتوقف ولا يجري
لعلمي أنك بعد وقتٍ قصير سـتتركني
وكيف يكون هذا وأنا صففت لك شَعري
ولمن لي غيرك يمكن أن أفعـل له فعلي
فأنا معك فرحـة بلا أحزان أعيش أيامي
ولا أخاف من الأيام بصدقك يا غرامي
وكل القبلات حتى تسافر وتعود ولا تتركني
وعهدٌ لن أرسل شعري حتى تعود وتأخذني

   أَ. د/ مُحَمَّدٌ مُوسَىى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق