الخميس، 12 أبريل 2018

عزات ربوع

من أخبرك...
أنني قبل حبك قد عرفت التأني 
وبأني وهبت لهمس الصبح فني 
وبأن شرانق الفجر تفتحت ...
وطالني من سناها وهج يغني 
من أخبرك ...
أنني أرافق الشمس ...
بعد أبواب الغروب ... 
و بأن الليل بعضي ومني .
من أخبرك بأني عاشق قديم 
وإن لي في الذكريات ولي حميم
وأن عناصر العشق الفاتنات 
خليط من نظرتي ... ولهفتي 
وشوقي المقيم 
من أخبرك أنني سوف آتي 
وأن الريح معي 
من أخبرك بأنني أوصدت كي أراك 
نوافذ قلبي ومدمعي
وبأنني سأكتب بلا حبر ولا ريشة 
إسمك وذكرى غرامك 
على قراطيس أضلعي 
من أخبرك أنك لست معي 
فيما أعي .... ولا أعي 
من أخبرك أنني تسللت يوما 
إلى مزارع الرياحين البعيده 
وسرقت منها باقة 
وطيب عطر وقصيده 
وتركت مني ومنك للذكريات بوح
وللأمنيات أمسيات سعيده 
من أخبرك أنني بلا طيفك و غوثك 
سأكتب حرفا واحدا ...
أو تلين قريحتي العنيده .
عزات ربوع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق