الاثنين، 9 أبريل 2018

منذ عقدين بقلم الرائعة عاتكة الطيب



منذُ عقدينِ من الحلم
أسرّت لي عرافتي" الكذوب "
عن فارسٍ سيمتطي 
صهوة كلماتي..
ذات نبض...
ويعبرني إلى أمانِ عينيه
ويسكبني..في وطن الياسمين
أبجدية فرح...
ويتشبثُ بضفيرتي
المتأرجحة على كتف الأيام
ويلملمني من أذرع الفصول
كومةَ سنابل
لاتبعثرني ريحٌ عابرة
ولاتشقق أنامل وجدي
مزنة ٌ عطشى
وعلى طرقات ذاك الغدِ المزعوم
لم أكن سوى قرنفلة هشة
في كتابٍ تكدست صفحاته
مرارةً ولوعة
وإترعني كؤوس حسرةٍ 
....وطيف وطنٍ
............وقصيدة مكسورة الخاطر
.......فتباً لعرافتي وماادعت.....!!!
...........نبضاتي ....عاتكة الطيب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق