الأحد، 9 فبراير 2020

الصورة بقلم الرائع عادل تمام الشيمي


(الصورة)
شعر /عادل تمام الشيمي...
انا..
ذرة ٌفي بطن ِالكوِن ...
انا...نقطةٌّ...
انا ...نطفٌة..
انا هباءً..منثورة.
انا.
انا بعد حيٍن...ذكري..في وادي الِزمان
ولفافةٍ في بطن الغِيب...محفورة..
انا.
قطعةٌ من النوًِر..في وادي النِسيان
ابحث عن نفسي .بين الكهوف المِهجورة.
انا..
كاااءنٌ..في اطراف الِكون...
تاَه مكاني...بين الافلاكِ...
وكنتُ..في احضان المِعمورة.
*********
.غدا..
ساكوُن في سجل ِالزمان
في فهرس المِكان.
بلا.عنوان..
في دفاٍتر...مسحوره.
غدا..
القلُب...فوق الصدِر..
ينام الهيكُل..بين اجساد ِمنخورة.
انا.
اسٌم..
اختاره قَدري...في جداءل عمري
نسج في ضميري...
اوراقاً مطمورة..
غدا..
تتهافت..ذرات ُروحَي..فوق اجدِاثي...
تلتفُ حولها....اعناقي المِكسورة.
.ربما..
ياتي.الندا..
وينمو النسيمُ.ربيعًا.
فوق ذراِت الصورة..

شعر/عادل تمام الشيمي.. مصر.
.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق