الأحد، 9 فبراير 2020

لا ترحلي بقلم الرائع ذو الفقار الأديب

لاترحلي ...... ؟
************

كان قرارآ صارخآ ...

بضعة أقدام...
عن فوهة القبر...
الياس وجوم ...
على الوجوه ...
شاحب محياك ...
العينان فيروزتان ...
حبائل جدائلك ...
اغتسلت بماء التبر ...
والشفتان حبتا كرز ...
هباهب الياسمين...
انفاس صدرك ...
كان وجع أنيق ...
أين أخبأك انا ...
بروحي ...
بين حنايا أضلعي...
أين ...
بأعماق شحمة مقلي ...؟
يشتعل بأحشائي لهب ...
لاترحلي ...
قلبي منزلك ...
قلبك منزلي ...
أين ذياك العهد ...؟
من تلك التي قالت ...؟
أنا لك وانت لي ...
تريثي ريحانتي ...
خطاك تخبطت ...
قربان لعيناك أنا ...
حدقي بعيني ...
أمهليني لاتتعجلي...
ياروح الدلال ...
أنت ...
كفاك تتدللي ...
يا أول العشق انت ...
هل تنكرين ...
كنت تراتيلي وموئلي...
سلي قلبك العليل...
قبل شفاءه ...
حينما كنت ...
على رفيف نبضه تتعللي ...
لما التقينا ...
قرأت بعينيك حاجات...
دونما بوح ...
قبلما انت تسألي ...
لاترحلي ...
بيننا مواثيق الهوى ...
أمارات على أرواحنا ...
بعضها حلو تارة ...
واخرى تقولين ...
خذ مني كؤوس حنظلي ...
كيد الوشاة والمارقين ...
كفك الحلو الصغير ...
يضرب صدري شقاوة ...
وانا ارجوك تلطفآ ...
أقول لك حبيبتي تجملي...
لاترحلي ...
***********
ذو الفقارالاديب.العراق. اوروك
٨/٢/٢٠٢٠

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق