الأحد، 16 فبراير 2020

حأكون أول الحراس بقلم الرائع مغاوري كروش

قصيدة // حاكون اول الحراس
******************
قبطان جوجو
************
علي مهلك
انا باحلف يمين الله

ماكنت اعرف
حنان قلبك
بإمكانه
يهز الكون
ولما القلب
داق طعمه
وشم الريحه ويا اللون
وشاف صورتك
بتضحك لي
ورغم اني
اعيش واصحي
كما المجنون
اقووووول الله
مافيش زيك
يعقلني
يدفيني
مافيش زيك
يخلليني
انام وارتاح
ورغم جراحك
المدفونه جواكي
فابلقاكي
تداوي جراح
تداوي جروحي جوايا
بلا شكوي
واي ظنون
عرفت ازاي !!!!!!
عرفت ازاي
حنان قلبك
بامكانه يهز الكون
لكني
انا ودموعي وعيوني
بنشهدلك
امام الله
وكل الناس
حنانك
زود الاحساس
شيطان النفس
وسوس لي
لكني خلاص
عرفت الحق وياكي
وعمر الحق
مابينداس
وعهدي معاكي
انا خدته
اكون ضلك
اكون فلًِك
وياسمينك
واكون ريحك
وريحانك
واشيل قلبك
واشيل اسمك
علي ايدي
وفوق الراس
حاكون نورك
ونوارك
في يوم طافي
وقبل الشمس
ماتغرب
راح اقرا الورد واتحصن
وانا صافي
حاكون امسك
واكون يومك
علي فرحه وفيه اعراس
واكون حارس
علي قوتك
واكون الزيت
في قنديلك
ودفايتك
في يوم بارد
واروح العمره وياكي
واكون الجمره ترميها
علي الوسواس
علي قلبك
علي حبك
حاكون الفارس الغيران
علي عرضه
حاكون اول الحراس
*****************
بقلمي
مغاوري كروش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق