الخميس، 17 أكتوبر 2019

قوة الصمت بقلم الرائع عادل بن مبارك با عطيه

عنوان القصيد
قوه ااصمت

اشتقت للصبح والزهر عند الفجر
فصرحت من قلبي لما هذا العني
اشتقت للفرح فقلت لما هذا القهر
فانا ولبس غيري احمل درب الشقي
فكل شي ممكن تكون ب الصبر
ف الحرح لاابالي منه حتي لو طغي
انا من عشقت الصعب رغم الجمر
انا من جعلت اسمي تفر منه الحني
جعلت استحقاري عنوان لكل الغجر
جعلت الغجر بين دروب نار الحمي
دورس تعلمتها من طعون الظهر
وجعلت معزتي لصديق الوفي
سوف اسير رغم استحقار النظر
سوف اجعل الفشل عنوان للعزى
لا ابالي مادام الامل يغشها الدهر
لا ابالي حتي لو ابحي للظمي
انا من قهر المستحيل وجعله في قهر
انا من فك قيود الحزن وبحث للمني
لااغتريت بهذا مثل باقي البشر
كففت دمعتي وجعلتها للسقي
خفيت الم دمعتي لوقت الجهر
فغنيت والقلب يزف دما من الجفي
فكم من حولي ضحك من نشر
فكانت جوابهم عنوان من سلي
فقلت صبرا لتكون بين السطر
فتمد ايادي ل اكون عالي للعلي
انا الذي اصبح صديقي السهر
حتي همس الليل وقال حان الجني
فقلت فهل من يسمع بدون ضجر
ام صوتي قد اصبح صدي

كلمات الشاعر
عادل بن مبارك باعطيه
ابوفيصل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق