الخميس، 27 ديسمبر 2018

إني أفتقدك بقلم الرائع قاسم محمد المجالي


إني أفتقدك ...
في غيابك عني ..
افتقد النور
فأنتي من تضيئين 
حلكة حياتي
وأنتي من تطفئين
جمر حبي المتقد
كلما ابتعدت عن حبك لي
زاد شوقي ونفذ صبري
رحيلك عني يعذبني
يسبب لي القهر والضجر
خيولي التي تطرب لصوتك
ستصمت عن الصهيل
ولن تجري في الحقول
سترفض الماء، وعليقة الشعير
وسيصيبها الوهن والكدر
فأنتي لي كل الوطن
بكل وروده ونسماته
وهواءه العطر
ماضرك لو أنك تبقين؟؟
وعدلتي عن الرحيل ..
فالسفر شاق عليك
ستدمي الحصى قدميك
الصغيرين، وستؤلمها الحجارة
والاشواك.
سفرك سيشق علي 
سيرهق انفاسي
وجسمي لايحتمل فرقاكي..
أنتي لي منذ ولادتي 
أنتي معي طول عمري كخيالي
وبعصاك تهشين عني هوام الارض
فهي يرعبها جمال جدائلك الشقر..
والحمرة على الخد النضر!!!
تعالي الي حبيبتي
أنا والليل بشوق اليك
والنجوم والسهر تحت القمر
تعالي
امشتقك سيفا على الخصر
وارقص به فرحا وشوقا 
حتى الفجر
وانثر من شذاك في كل مكان
عبيرا فاق بريحه الطيب
أطيب العطر

بقلمي:قاسم محمد المجالي
فارس وسفير سلام، كاتب وباحث

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق